طب ديالى تعبر عن تمنياتها بالشفاء للزملاء الأطباء الذين إصيبوا بفايروس كورونا أثناء عملهم.
18/06/2020
عبرت كلية الطب بجامعة ديالى متمثلة بعميدها الأستاذ الدكتور (إسماعيل إبراهيم لطيف) عن تمنياتها بالشفاء العاجل لكافة الزملاء الأطباء و الكوادر الطبية الذين إصيبوا بفايروس كورونا أثناء عملهم.

عبرت كلية الطب بجامعة ديالى متمثلة بعميدها الأستاذ الدكتور (إسماعيل إبراهيم لطيف) عن تمنياتها بالشفاء العاجل لكافة الزملاء الأطباء و الكوادر الطبية الذين إصيبوا بفايروس كورونا أثناء عملهم وإمتنانها بالجهود الذي تقوم به الكوادرالطبية، قائلة ان هذ  أقل ما يمكن تقديمه لمن يضحون بحياتهم من أجلنا.. الأطباء أصحاب المعاطف البيضاء "الجيش الأبيض" الذي يحمي الوطن وأبناءه في ظل ظروف بالغة الصعوبة لهم  تحية إكبار وإحترام لدورهم البطولي بمواجهة تفشي فايروس كورونا  وسط ضعف الإمكانيات.

 

لكل فرد في الكوادر الطبية قصة إنسانية لا يخبر مرضاه بها، لكن بقدر ما يحلم المرضى بالعودة لأحضان إسرهم، يعيش الأطباء على أمل إنتهاء الأزمة لتعود حياتهم الأسرية إلى طبيعتها.

لايسعنا إلا ان نقدم تمنياتنا بالشفاء العاجل لكافة الكوادر الطبية والشكر المكلل بالدموع والورود أمام بطولاتهم التي سجلتها الأيام منذ اجتياح الوباء وهم يجابهون عدواً لا يرى وحفرت الأيام والليالي أثار الكمامات والنظارات الواقية على وجوههم، ليستحقوا كل الشكر والتقدير.