رئيس الجامعة يتفقد سير الإمتحانات النهائية الإلكترونية لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي (2019-2020)
23/06/2020
تفقد السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور (عبد المنعم عباس كريم) اليوم الثلاثاء الموافق 23/6/ ٢٠٢٠ سير الإمتحانات النهائية الإلكترونية لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي (2019-2020)  وكان في إستقباله عميد الكلية الأستاذ الدكتور (إسماعيل إبراهيم لطيف).

تفقد السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور (عبد المنعم عباس كريم) اليوم الثلاثاء الموافق 2020/6/23 سير الإمتحانات النهائية الإلكترونية لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي (2019-2020).  

وكان في إستقباله عميد الكلية الأستاذ الدكتور (إسماعيل إبراهيم لطيف) وأعضاء اللجنة الإمتحانية للدراسات العليا.

واطلع السيد رئيس الجامعة على الإجراءات التي اتخذتها الكلية لنجاح الإمتحانات الإلكترونية من خلال دور اللجان الإمتحانية ومتابعة العمادة لها.

وأوعز سيادته بتطبيق تعليمات الوزارة ، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على رصانة الإمتحانات النهائية ومراعاة الأوضاع الصعبة التي يمر بها الطلبة والعمل على تذليلها .

كما تحدث السيد رئيس الجامعة بشكل مباشر مع طلبة الدراسات العليا للوقوف على مجريات الإمتحان الإلكتروني ، مستفسراً عن طبيعة الأسئلة والصعوبات التي تواجههم ، مثنياً على الجهود المتميزة التي يبذلها القائمين على الإمتحانات ، متمنياً النجاح والموفقية لجميع الطلبة.

وأضاف الأستاذ الدكتور (إسماعيل إبراهيم لطيف) أن أداء الإمتحانات جاء إنسجاماً وإجراءات السلامة الوقائية والتزاماً باستكمال متطلبات العام الدراسي الحالي 2020/2019 متمنياً النجاح والتوفيق لطلبتنا الأعزاء.