اخبار الكلية

تدريسي من طب ديالى يكرم من قبل رئيس الجامعة

   
142 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   25/08/2020 10:54 مساءا

كرم التدريسي في كلية الطب بجامعة ديالى المدرس المساعد (إحسان علي حسن) المتخصص بتكنولوجيا المعلومات من قبل رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور (عبد المنعم عباس كريم) لمشاركته في برنامج (التدريب المحترف للتعلم الإلكتروني – تدريب المدربين) الذي اقيم بالتعاون بين منظمة IREX الأمريكية و خبراء الفريق الوزاري للتعليم الإلكتروني في وزارة التعليم ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي في اقليم كردستان.

وقال السيد رئيس الجامعة خلال التكريم : نبارك لكم هذه الجهود التي أسهمت في انضاج تجربة التعليم الإلكتروني في جامعتنا وتوجت بحصولكم على شهادة نجاح الاختبارات في برنامج التدريب المحترف الذي نعتقد انه ذو اهمية بالغة في تطوير المهارات التدريسية ، مؤكداً على مواصلة المشاركة في البرامج المماثلة خدمةً للتعليم العالي في بلدنا الحبيب.

من جانبه بين مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم أهمية دور المتخرجين من البرنامج في المرحلة القادمة في تدريب اكبر قدر ممكن من تدريسي جامعتنا لا سيما ونحن نستقبل عام التعليم المدمج.

وأوضح منسق الفريق الوزاري أ.م.د ياسر عامر : ان عدد المتخرجين من البرنامج الذي انطلق في 30-4- 2020 وانتهى في الخامس من اب بلغ 16 خريجا بواقع واحد من كل كلية ومتدربين من رئاسة جامعة ديالى.

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45