اخبار الكلية

عميد كلية الطب يشارك في إجتماع مجلس الجامعة في جلسته الأولى

   
63 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   11/09/2020 7:58 صباحا

شارك عميد كلية الطب بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور إسماعيل إبراهيم لطيف في إجتماع مجلس الجامعة في جلسته الأولى.

 عقد مجلس جامعة ديالى يوم الخميس الموافق 2020/9/10 جلسته الأولى للعام الدراسي 2020-2021 لمناقشة عدد من القضايا الموضوعة في جدول اعماله التي تهم العملية التعليمية والتنظيمية والاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

وناقشت الجلسة التي جرت في قاعة الاجتماعات توجيهات رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم بخصوص حقوق الباحثين الناشرين ضمن مستوعبات سكوبس واستمرار تكريمهم بعد دراسة اللجنة المشكلة لهذه الابحاث وتصنيفها حسب نوع المجلة ، كما ناقش المجلس الاستعدادات اللازمة للامتحانات التنافسية التي سيؤديها المتقدمون للدراسات العليا ، والتوصية باعتماد الاسلوب الذي يتناسب مع امكانيات الكلية سواء بالطريقة الالكترونية او اداء الطلبة داخل قاعات الامتحان.

واقر المجلس جاهزية الكليات التي تعمل بالنظام السنوي والفصلي لأداء امتحانات طلبة الدراسة الاولية التي ستنطلق مطلع الاسبوع القادم واستعداد اللجان الامتحانية لاستقبال زيارة الفريق الوزاري والجامعي للاطلاع على سير الاداء.

واوعز السيد رئيس المجلس الى عمادات الكليات بضرورة استكمال  متطلبات العام الدراسي الجديد كافة ، لاسيما التي تتعلق بالواحات الخضراء وادامتها لتهيئة الاجواء المريحة للطلبة.

كما تدارست الجلسة ضوابط الاشراف المشترك على طلبة الدراسات العليا خارج العراق واهمية الاحتفاظ بحقوق المشرف عبر اتباع السياقات القانونية في تسمية الاشراف.

وختم المجلس جدول اعماله بمناقشة تدوير مقاعد الدراسات العليا وترقية السادة التدريسيين واستحداث الدراسة المسائية في قسم الارشاد النفسي بكلية التربية المقداد وتعزيز وحدة الابحاث المكانية بأساتذة متخصصين لتنفيذ الدراسة التي قدمت في مجال البحث والتطوير ، فضلاً عن مقترح انشاء مختبر مركزي في الجامعة يساعد طلبة الدراسات الاولية والعليا في انجاز تجاربهم وتطبيقاتهم العملية.



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45