أخبار الجامعة

معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يلتقي رئيس جامعة ديالى

   
57 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/09/2020 3:43 مساءا

التقى معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب بالسيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم لمناقشة عدد من القضايا التي تهم مسيرة العملية التعليمية في الجامعة.

وبحث اللقاء الذي جرى في المكتب الرسمي لمعالي الوزير في العاصمة بغداد صباح الاحد الموافق ٢٠٢٠/٩/١٣ دور جامعة ديالى في خدمة المجتمع ابان ظروف جائحة كورونا وخوضها تجربة التعليم الالكتروني للعام المنصرم ، فضلاً عن التقدم الحاصل في الجامعة على مستوى التصانيف العالمية وتأهيل البنى التحية.

واستعرض السيد رئيس الجامعة لمعالي الوزير أهم الخدمات التي قدمتها جامعة ديالى متمثلةً بأسناد الجيش الابيض بأجهزة انعاش المرضى وبوابات التعفير وتقديم المستلزمات الوقائية ، كما اوضح لمعاليه انجازات الجامعة العلمية ودخولها لتصنيفات عالمية لم تسجل فيها من قبل ، مشيراً الى الانجازات العمرانية التي حققتها الجامعة على مستوى البنى التحتية بما فيها افتتاح مبنى جديدا للأقسام الداخلية وحملات الترميم والتأهيل فضلاً عن استمرار العمل في المشاريع الاخرى.

وفي السياق نفسه ثمن الدكتور عبد المنعم توجهات وزارة التعلم العالي والبحث العلمي بخصوص التعليم الالكتروني الذي أحل بديلاً للتعليم التقليدي في ظل ظروف جائحة كورونا حرصاً منها على عدم ضياع العام الدراسي على الطلبة ، مؤكداً نجاح التجربة في جامعة ديالى وتفاعل الاساتذة والطلبة وهو ما أكدته ممثلية العراق في اليونسكو على لسان ممثل العراق الأستاذ الدكتور محمود شاكر الملا خلف اثناء زيارته للامتحانات.

وفي ختام اللقاء قدم السيد رئيس الجامعة الى معالي الوزير درع الجامعة معرباً عن عميق شكره وامتنانه لمعاليه على دعمه اللامحدود لمسيرة الجامعة.



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45