المؤتمرات والندوات والدورات والمحاضرات العلمية

طب ديالى تقيم دورة تدريبية حول التعليم الإلكتروني Google Classroom

   
78 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   26/09/2020 7:11 صباحا

أقامت كلية الطب بجامعة ديالى دورة تدريبية حول التعليم الإلكتروني  mGoogle Classroo عبر المنصة الإلكترونية Zoom   حاضر فيها المدرس (إحسان علي حسن) المتخصص بتكنولوجيا المعلومات.

هدفت الدورة  التي استمرت ليومين الى بيان أهمية التعليم الإلكتروني ودوره الفاعل في إتمام المسيرة التعليمية للطلبة والنقاط الإيجابية والمفيدة للمنصة لما تقدمه من سهولة في التواصل بين التدريسي والطالب.

وتضمنت الدورة تقديم شرح مفصل لكل تقنيات التعليم الإلكتروني المتوفرة في المنصة ومن أبرزها الواجبات والدرجات وأرشفة المواد وحفظ الوقت والتقويم الدراسي، مع تطبيق عملي لإنشاء صف إلكتروني وكيفية إجراء الإختبارات في هذا الصف ، فضلا عن كيفية منع التواصل بين الطلاب اثناء الإمتحان بالإضافة الى خدمة Google Classroom التي تعد مهمة في إدارة الفصول الدراسية عن طريق ربطها بين التدريسيين والطلبة بغرض مشاركة المعلومات والواجبات والتواصل العلمي والتعليمي وماهي السبل الكفيلة والمثمرة لوضع الأسئلة وضمان تفاعل الطلبة وإجابتهم بدون تعقيدات إلكترونية.

وقد تخللت الدورة بعض المداخلات و المناقشات من قبل الخضور بهدف التعرف على كل التفاصيل الخاصة بالمنصة كما تم في نهاية الدورة إجراء إختبار للمشاركين لمعرفة مدى الإستفادة منها.



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45