اخبار الكلية

لجنة وزارية تضم في عضويتها عميد كلية الطب تتفقد كلية اليرموك الجامعة

   
191 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   27/10/2020 10:52 صباحا

ضمن المتابعة لنقل أقسام كلية اليرموك الجامعة (طب الأسنان - الصيدلة - تقنيات التحليلات المرضية) من موقع بغداد الى الموقع الأصلي في ديالى. 

تفقدت لجنة وزارية من جامعة ديالى برئاســة أ.د.زياد طارق مصطفى وعضوية كل من أ.د.أمثل محمد عباس , أ.د.اسماعيل ابراهيم لطيف , أ.م.د.مصطفى غني طاهر , أ.م.د.مرتضى امير اسماعيل كلية اليرموك الجامعة يوم الإثنين الموافق 26/10/2020 للكشف  والوقوف على مدى توفر المستلزمات المادية والبشرية والمختبرات العلمية وكان في استقبال اللجنة السيد عميد الكلية ورؤساء الأقسام.

حيث قام أعضاء اللجنة بجولة في القاعات الدراسية والمختبرات التعليمية متفقدين من خلالها  الخدمات والمستلزمات الضرورية المقدمة من قبل الكلية حيث أشادت اللجنة بسير العمل  المنظم  حسب النظم الحديثة وسلاسة الإجراءات بين أعضاء اللجان والترتيب والدقة في سياقات العمل.

ودققت اللجنة الوزارية في التخطيط ,المستلزمات المادية ,القاعات الدراسية ,المختبرات العلمية ,محاور إعتماد المختبرات الخاصة بجهاز الإشراف والتقويم العلمي/ قسم إعتماد المختبرات والمستلزمات البشرية, كما واطلعت على الأبنية ومرافق الكلية كافة.

وقال الأستاذ الدكتور اسماعيل ابراهيم لطيف عميد كلية الطب بان الكلية اسست في محافظة ديالى وحان الوقت لعودتها الى المحافظة بعد استقرار الأوضاع لتستقبل طلاب وأبناء المحافظه وتوفر لهم عناء السفر الى بغداد.

وأبدت اللجنة الوزارية رضاها عن الجهود التي بذلتها عمادة الكلية لتوفير بيئة مناسبة ومريحة وفق الضوابط المعمول بها في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوفير المستلزمات للطلبة ومدى سلامة الإجراءات وضمان إنسيابيتها وبما يضمن سلامة العملية التعليمية.

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45