اخبار الكلية

عميد كلية الطب يلتقي بطلبة معادلة الشهادة من خريجي كليات الطب غير العراقية

   
160 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   04/11/2020 5:56 مساءا

تنفيذاً لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المتضمنة توزيع الطلبة الدارسين خارج العراق على كافة الجامعات العراقية / كليات الطب.

إلتقى عميد كلية الطب بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور اسماعيل ابراهيم لطيف بالطلبة الدارسين خارج العراق والمشمولين بالتوزيع على الكلية للدوام بالمرحلة السادسة لمعادلة شهادات كلية الطب غير العراقية وبحضور معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور عامر داود مجيد ورئيس فرع الأدوية الأستاذ الدكتور علي موسى جعفر.

إذ قدم السيد العميد تحياته وتقديره الى كافة الطلبة وأكد ان باب العمادة مفتوح للجميع وكل أعضاء مجلس الكلية والهيئة التدريسية آذان صاغية للإتصال بالطلبة والإستماع الى مشاكلهم المشروعة , وإستمع خلال اللقاء الى مشاكلهم التي تواجههم وتحدث بعض الطلبة عن هذه المشاكل المتعلقة بمسيرتهم التعليمية في هذه المرحلة الدراسية النهائية , ودعا على أهمية سعي الجميع لبذل أقصى الجهود والمثابرة من أجل ترصين العملية التعليمية والوقوف على المعوقات التي تواجه الطلبة وتذليلها.

وفي ختام اللقاء طمأن سيادته الطلبة الأعزاء بتذليل الصعوبات والمشاكل كافة التي تعتري طريقهم وأبلغهم بتفهم العمادة لها وان العمل سيكون فوري وجدي لحلها.

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45