اخبار الكلية

تدريسي من طب ديالى يشارك في اجتماع مع ممثلي جامعة ملايا الماليزية.

   
70 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   05/11/2020 1:43 صباحا

شارك التدريسي في كلية الطب بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور (صالح مهدي سلمان) في الإجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء الموافق 2020/11/3  بين جامعة ديالى وجامعة ملايا الماليزية عبر المنصة الإلكترونية Zoom .

بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم ومدراء العلاقات والشؤون الدولية لكلا الجامعتين بالإضافة الى ممثلين من كل من كليات الطب والهندسة والعلوم لكلا الجامعتين.

وتم مناقشة موضوع توقيع مذكرة التفاهم بين الجامعتين للتعاون في كافة المجالات الأكاديمية كإجراء البحوث العلمية والنشر العلمي والإشراف المشترك على طلبة الدراسات العليا إضافة الى تبادل الزيارات العلمية وعقد المؤتمرات العلمية المشتركة. 

وقد أبدى الجانب الماليزي موافقته المبدئية على موضوع إقامة مؤتمر علمي عالمي بين الجامعتين حول التعليم الإلكتروني بناءاً على المقترح الذي تم طرحه من قبل السيد مساعد رئيس جامعتنا للشؤون العلمية إذ تم الإتفاق على دراسة مسودة مذكرة التفاهم التي تبنتها جامعة ديالى مع عدد من الجامعات العالمية كجامعة ريدنك البريطانية من قبل الطرفين ليتم توقيعها بعد إستكمال الموافقات الرسمية لكلا الطرفين.

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45