أخبار الجامعة

تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد .. جامعة ديالى تقيم اسبوعا الكترونيا استعدادا للتعليم المدمج

   
138 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   29/11/2020 6:56 مساءا

اطلقت جامعة ديالى اليوم الاحد الموافق 2020/11/29 الاسبوع الالكتروني الذي يتضمن العديد من الفعاليات والبرامج استعدادا للتعليم المدمج المقرر اعتماده في مطلع العام الدراسي الجديد.

واوضح رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم : حرصنا على اطلاق الاسبوع الالكتروني الذي سيستمر الى يوم الخميس الموافق 2020/12/3 وذلك تعزيزاً لمهارات استخدام التعليم المدمج من قبل الهيئات التدريسية والطلبة ، مشيراً الى ان هذا الاسبوع سيتضمن تشغيل السيرفر الجديد لجامعة ديالى وذلك لدعم البرامج الحديثة التي تم تصميمها من قبل مركز الحاسبة الإلكترونية وشعبة المعلوماتية في رئاسة الجامعة، بالإضافة الى عمل تحديث وصيانة برمجية ومادية ميدانية لكليات الجامعة وأقسامها.

بدوره بين مدير مركز الحاسبة الالكترونية الأستاذ المساعد الدكتور ياسر عامر عباس : في الاسبوع الالكتروني الذي يشرف عليه مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم سيتم إطلاق بوابة الكترونية للطلبة تحتوي على جداول  الدروس اليومية و روابط المحاضرات الالكترونية التزامنية  للدراسات الأولية والعليا حسب توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبرنامج لتسجيل الطلبة الجدد بشكل الكتروني بالإضافة الى نظام معلومات الطلبة تم تصميمه من قبل مدير شعبه الموقع الالكتروني في المركز  المهندس مصطفى سعد محمد يمكن من خلاله وصول الطلبة الى حسابتهم.

كما سيتضمن الاسبوع الالكتروني  العديد من المحاضرات والورش التي سيشارك فيه استاذة اكفاء من الفريق الوزاري للتعليم الإلكتروني المدمج وخريجو دورة ايركس في جامعة ديالى.

على ان يرفع مركز الحاسبة الالكترونية في نهاية هذا الاسبوع مجموعة توصيات تسهم في التغلب على  كل المعوقات التي تواجه التدريسيين والطلبة ووضع الحلول الناجعة لها ، للاطلاع على البوابة الإلكترونية إضغط على الرابط أدناه:

                                                http://gate.uodiyala.edu.iq



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45