اخبار الكلية

عميد كلية الطب يشارك في ورشة عمل مشتركة بين جامعة ديالى وقسم ضمان الجودة في وزارة التعليم العالي والبحث...

   
238 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   09/12/2020 9:12 مساءا

شارك عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور اسماعيل ابراهيم لطيف في  ورشة عمل مشتركة بين جامعة ديالى وقسم ضمان الجودة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

برعاية رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم اقام قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي ورشة عمل عن آلية كتابة الخطة الاستراتيجية وفق الدليل الارشادي.

شارك في الورشة التي اقيمت في رحاب الملتقى الاكاديمي للجامعة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية الأستاذ الدكتور حيدر شاكر مزهر وعدد من عمداء الكليات ومسؤولو شعب ضمان الجودة والاداء الجامعي واعضاء اللجان الرئيسة والفرعية لإعداد الخطة الاستراتيجية.

وتضمنت الورشة التي اقيمت بالتعاون مع جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي محاضرة للدكتور احمد كنعان سليمان حول آلية كتابة الخطة الاستراتيجية وفق الدليل الارشادي لإعداد تلك الخطة استعرض فيها الاعتبارات الاساسية التي يجب ان تؤخذ في نظر الاعتبار عن كتابة الخطة لضمان نجاحها وتحقيقها للأهداف المنشودة.

وقال مدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي في رئاسة الجامعة عضو اللجنة المركزية لإعداد الخطة الاستراتيجية الأستاذ المساعد الدكتور مثنى محمد ابراهيم : ان الهدف من اقامة هذه الورشة هو توحيد الرؤى وبلورة الافكار التي يجب ان تتضمنها الخطة الاستراتيجية لجامعة ديالى بالشكل الذي يضمن اعداد خطة استراتيجية مستقبلية متميزة.

وخرجت الورشة بعدد من المقترحات اهمها تشكيل لجنة مهمتها مراقبة ومتابعة تنفيذ الخطة تعتمد النظام الالكتروني في اداء مهامها.

وفي ختام الورشة كرم السيد المساعد الاداري المحاضر في الورشة شهادة تقديرية تثميناً لجهوده التي بذلها في ايضاح كتابة مفاصل الخطة.



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45