إجتماعات مجلس الكلية

مجلس كلية الطب بجامعة ديالى يعقد جلسته الثالثة

   
258 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   24/12/2020 10:50 صباحا

عقد مجلس كلية الطب بجامعة ديالى جلسته الإعتيادية الثالثة للعام الدراسي (2020-2021) وذلك في يوم الأحد الموافق 20/12/2020 في عمادة الكلية برئاسة السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور اسماعيل ابراهيم لطيف وحضور أعضاء المجلس كافة أو من ينوب عنهم.

بدأت الجلسة بكلمة للسيد العميد رحب فيها بالسادة أعضاء المجلس وتمنى للسادة التدريسيين دوام الموفقية والمزيد من العطاء خدمةً لصالح كليتنا وجامعتنا العزيزة.

ناقش المجلس التوجيهات الصادرة من وزارة العليم العالي والبحث العلمي بموجب كتاب دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة / قسم الدراسات والتخطيط ذي العدد (ت م 3 /د/5399) في 13/12/2020  ووجه السيد العميد بالآتي:

1- ضرورة إعتماد التعليم الإلكتروني المدمج المتزامن التفاعلي من خلال المنصات التعليمية الإلكترونية والإستفادة من قابلية المنصات في إحداث التفاعل التعليمي المطلوب بإتجاه التعليم الجيد والحقيقي والإبتعاد عن المحاضرات الإلكترونية السردية الغير تفاعلية.

2- تحديد عدد الطلاب في الصف الإلكتروني الواحد على المنصات التعليمية بما لا يتجاوز ال 50 طالب في المحاضرات النظرية الإلكترونية وتقسيم بقية الطلبة الى صفوف إلكترونية متعددة.

3- توثيق المحاضرات وأرشفتها إلكترونياً على المنصات التعليمية للإستفادة منها في مجال التعلم غير المتزامن ومراعاة الفروق الفردية بين الطلبة المتعلمين.

4- ضرورة تسجيل حضور الطلبة ضمن الصف الإلكتروني وفق توقيتات الجداول الإلكترونية.

وختم المجلس جلسته بمناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله من بينها إقامة مؤتمر علمي عالمي إفتراضي  للكلية وتحديد المواعيد اللازمة لإعلان انعقاده وتسمية اللجان الخاصة به, وطلبات تمديد طلبة الدراسات العليا.

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45