اخبار الكلية

عميد طب ديالى يلتقي بطلبة المرحلة الأولى ويبارك لهم عامهم الدراسي الجديد(2020-2021)

   
464 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   05/01/2021 9:41 صباحا

إلتقى عميد كلية الطب بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور (اسماعيل ابراهيم لطيف) وبحضور المعاون العلمي الأستاذ الدكتور (عامر داود مجيد) والأستاذ الدكتور (صالح مهدي سلمان) ومسؤول شعبة التسجيل السيد (شامل ذياب عباس) طلبة المرحلة الأولى يوم الإثنين الموافق 4/1/2021.

في بداية اللقاء رحب السيد العميد بالطلبة وهنئهم بمناسبة قبولهم في كلية الطب وبارك لهم عامهم الدراسي الجديد (2020-2021) بإعتماد التعليم المدمج الذي سوف يكون حضوري للجانب النظري وإلكتروني للجانب العملي.

وأكد على امور مهمة تصب لصالح النظام التعليمي والعملية التدريسية والتعاون مابين الأستاذ والطالب في آليات التدريس وكذلك تأكيده على حرص العمادة على الإلتزام في تحقيق مستوى عالي من الرصانة العلمية في إعطاء المادة العلمية ويجب ان يكون الطالب مراعياً الإلتزام بنظام التعليمات الإمتحانية وإنضباط الطالب داخل القاعات الدراسية الإمتحانية والصفوف الإلكترونية وأوضح بحديثه التعريف بآليات التعليم الإلكتروني واستخدام المنصات التعليمية.

وكذلك تناول اللقاء عرض سريع للمادة العلمية التي تدرس أثناء المرحلة والنظام الدراسي الخاص بالكلية وختم اللقاء متمنياً لهم عام مكلل بالنجاح والموفقية.

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45