اخبار الكلية

عميد طب ديالى يشارك في الاحتفالية المركزية بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتأسيس جامعة ديالى وتكرم...

   
250 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   16/04/2021 5:37 صباحا

شارك عميد كلية الطب بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور اسماعيل ابراهيم لطيف في الاحتفالية المركزية بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتأسيس جامعة ديالى التي أقامتها الجامعة في رحاب قاعة السلام برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب وبأشراف رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم لمرور اثنين وعشرين عاماً على تأسيسها عام 1999 .

بدأ الاحتفال بقراءة آي من الذكر الحكيم , وعزف النشيد الوطني , وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق عموما وشهداء الجامعة خصوصا .

والقى السيد رئيس الجامعة  كلمة خلال الاحتفال قال فيها : ونحن اذ نحتفي في الذكرى الثانية والعشرين لتأسيس هذا الصرح العلمي في بلد الحضارة والعلم الزاماً علينا ان نذكر خيمتنا الكبرى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي سعت ودعمت من اجل ان يكون لجامعتنا مكانة بين الجامعات العالمية ، مشيراً ان مشوار العطاء الذي بدأ منذ اللبنات الاولى لجامعة ديالى متواصل بخطة واثقة ، وما نراه من انجازات حققها الابناء المخلصون من اساتيذ ومنتسبين وحتى الطلبة لهو شاهد على عزيمة التميز التي نبغي منها تحقيق النهضة والبناء المعرفي في بلدنا العزيز .

واسترسل سيادته في الحديث عن الجامعة مستوقفاً وقفة شموخ لاستذكار شهدائنا الابرار الذين جادوا بأرواحهم من اجل ان نحيا الحياة الكريمة داعياً الباري عز وجل ان يسكنهم فسيح جناته ، معرباً عن وفائه لكل الاحبة الذين تعاقبوا على ادارة الجامعةً لحين تسليمه الامانة .

وتضمن  الحفل تكريم المنتسبين الذين احيلوا على التقاعد وكذلك الحاصلين  على لقب الاستاذية , فضلا عن  الحاصلين على اعلى معدل نشر عالمي على مستوى الجامعة ,  وتكريم الموظفين المتميزين .

ومثل كلية الطب من المحالين على التقاعد السيد حبيب لفته حسن والحاصلين على لقب الاستاذية كل من الاستاذ الدكتور احمد مدب عذاب , الاستاذ الدكتور علي موسى جعفر , الاستاذ الدكتور صالح مهدي سلمان , الاستاذ الدكتور نجدت شكر محمود , الاستاذ الدكتور لمى طه احمد والموظف المتميز السيد شامل ذياب عباس وتمنى السيد العميد التوفيق والنجاح لجميع الساده المكرمين.



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45