أخبار الجامعة

بحسب احصائيات مؤتمر وزارة التعليم .. جامعة ديالى في صدارة الجامعات بتعليمها المستمر

   
292 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   08/05/2021 10:46 صباحا

كشفت احصائيات المؤتمر الدولي الثاني للتعليم الالكتروني الذي نظمته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن صدارة جامعة ديالى مناصفة مع جامعة القادسية في عدد الدورات والندوات الالكترونية التي اقامها مركز التعليم المستمر.

وقال رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم : عمل مركز التعليم المستمر في جامعتنا منذ اقرار التعليم الالكتروني نتيجة جائحة كورونا على استمرار نشاطاته من دون انقطاع عبر مجموعة التطبيقات الالكترونية وتأسيساً على ذلك حصلنا على الصدارة في كم النشاطات التي اقيمت ، مضيفاً : انه في الوقت الذي نبارك جهود ابنائنا في تحقيق هذا الانجاز ندعوهم الى الاستمرار بالعزيمة نفسها خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا الحبيب.

من جانبه مدير مركز التعليم المستمر الدكتور سعد محمد علي شحاذه اوضح : يمثل هذا الانجاز مؤشرا واضحا على التزام منتسبي مركزنا بتوجيهات السيد رئيس جامعة ديالى وسياسة مجلسها الموقر في تقديم الخدمات العلمية على مستوى الدورات والندوات وورش العمل للمجتمع مبيناً : ان هذه النشاطات كانت تنظم يومياً في الصباح والمساء عبر تطبيق (zoom و fcc ) ويشارك فيها باحثون ومنتسبون من مختلف الجامعات العالمية .

هذا واشاد منسق الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني أ.م.د. عامر الامير في كلمته خلال المؤتمر بجهود جامعة ديالى على مستوى نجاح التعليم الالكتروني ومتابعتها لطلبتنا في الامتحانات.

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45