اخبار الكلية

مجلس كلية الطب بجامعة ديالى يعقد جلسته الثامنة للعام الدراسي (2020-2021)

   
218 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/06/2021 6:08 مساءا

عقد مجلس كلية الطب بجامعة ديالى جلسته الإعتيادية الثامنة للعام الدراسي (2020-2021) وذلك في يوم الأحد الموافق 13/6/2021 في عمادة الكلية برئاسة السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور اسماعيل ابراهيم لطيف وحضور السادة أعضاء المجلس كافة أو من ينوب عنهم.

بدأت الجلسة بكلمة للسيد العميد رحب فيها بالسادة أعضاء المجلس وتمنى للسادة التدريسيين دوام الموفقية والمزيد من العطاء خدمةً لصالح كليتنا وجامعتنا العزيزة.

ناقش المجلس توجيهات مجلس الجامعة المتضمنة:

1- تشكيل غرف العمليات وإكمال كافة الإستعدادات للعملية التعليمية والإمتحانات الحضورية والإلكترونية.

2- التأكيد على البحث العلمي بإعتباره من أولويات الوزارة والتركيز على نوعية وعدد البحوث المنشورة.

3- الإهتمام بالمجلات وتعزيزها وضمان إستمراريتها من خلال النشر والسعي لدخولها الى مستوعبات سكوبس.

4- تشكيل لجان رئيسية وفرعية لمتابعة إجراءات الدفاع المدني والسلامة.

وناقش المجلس كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة / قسم الدراسات والتخطيط / ذي العدد (ت م 3/د/ 4275) في 3/6/2021 والمتضمن تأمين الظروف الصحية للتعليم الجامعي للعام القادم.

وكذلك الطلبات الخاصة بنقل الأطباء الإختصاص من حملة شهادة البورد أو الدكتوراه من ملاك دائرة الصحة الى كليتنا لتعزيز العجر الحاصل في أعداد التدريسيين في أغلب فروعها وخاصة السريرية وإمكانية إستحداث قسم طب الأسنان و قسم الصيدلة.

وإستضاف المجلس رئيس وأعضاء شعبة ضمان الجودة في الكلية لمناقشة ومراجعة وصف البرنامج الأكاديمي لإكمال الخطة الدراسية لكافة الفروع العلمية ووجه المجلس كافة الفروع العلمية لإكمال خطة البرنامج الأكاديمي  حسب تعليمات الجامعة ويتم عرضه في الموقع الرسمي للكلية.

وختم المجلس جلسته بمناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله ووجه السيد العميد شكره للسادة أعضاء مجلس الكلية و ثمن جهود الجميع وتمنى لهم الصحة و السلامة وأن يحفظ الله الجميع.



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45