اخبار الكلية

طب ديالى تطلق حملة طبية توعوية بعنوان (كن امناَ .. بأخذك اللقاح)

   
415 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   29/06/2021 7:15 مساءا

برعاية السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم المحترم  وبإشراف السيد عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور اسماعيل ابراهيم لطيف والأستاذ المساعد الدكتور نمير فاضل غائب والأستاذ المساعد الدكتور مصطفى غني طاهر ومشاركة طلبة المرحلة الثالثة بالتعاون مع قسم النشاطات الطلابية في الجامعة اطلقت كلية الطب في الجامعة حملة طبية توعوية تحت عنوان (كن امناَ .. بأخذك اللقاح) في أروقة الجامعة وذلك في يوم الأحد الموافق 27/6/2021.

تضمنت الحملة جولة ميدانية في أروقة الجامعة للتوعية بضرورة أخذ اللقاح المضاد لفايروس كورونا ونبذ الشائعات المنتشرة حوله للحد من إنتشار الوباء  ,وكذلك توزيع البروشورات التوعوية الخاصة بالحملة.

وقال الأستاذ الدكتور اسماعيل ابراهيم لطيف: جاءت هذه الحملة ضمن سلسلة مستمرة من الحملات في كليات واقسام الجامعة بين الحين والآخر وتمثل انعكاساً لحرص إدارة الجامعة على الحفاظ على صحة وسلامة أبنائها , موضحاً:  أهمية أخذ اللقاح فهو يقي من الإصابة بفايروس كورونا ويمنع نقل الإصابة الى الآخرين فضلاً عن زيادة عدد أفراد المجتمع المحصنين من الإصابة لكي نستعيد حياتنا الطبيعية , وان كل اللقاحات آمنة ومعتمدة من قبل وزارة الصحة العراقية,  مشيراً الى دور الإعلام الكبير في زيادة التوعية والتثقيف حول أهمية تلقي اللقاح للتقليل من أعداد الإصابات.

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45