اخبار الكلية

رئيس الجامعة يتفقد الإمتحانات الحضورية لنهاية الكورس الثاني للعام الدراسي (2020-2021)

   
391 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   25/07/2021 12:54 مساءا

تفقد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم اليوم الأحد الموافق 25/7/2021 الإمتحانات الحضورية لطلبة الدراسة الأولية  لنهاية الكورس الثاني للعام الدراسي (2020-2021).

إذ كان في إستقباله الأستاذ الدكتور إسماعيل إبراهيم لطيف عميد كلية الطب للإطلاع على واقع سير العملية الإمتحانية والوقوف على حيثياتها وتذليل المعوقات التي يمكن ان تواجه اللجان الإمتحانية والطلبة.

وقال السيد رئيس الجامعة خلال الجولة التفقدية التي استمع فيها لأبنائه الطلبة : نفخر ونحن نراكم تتحدون الظروف من اجل مواصلة النجاح الذي ارادته وزارتنا الموقرة ممثلة بمعالي الوزير الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب وعملت على ذلك عمادات الكليات واللجان الإمتحانية والتدريسيون ، مؤكداً ان اجتهاد الطلبة والتزامهم العالي بالإجراءات الصحية سوف يسهم في قطف ثمار النجاح والتميز .

واستفهم الدكتور عبد المنعم عباس من الطلبة عن طبيعة الاسئلة ومنهجيتها والوقت المحدد للإجابة عليها ، موضحاً ان رئاسة الجامعة تقف على مسافة قريبة من طلبتنا لمؤازرتهم حتى يتمكنوا من عبور المرحلة ، داعياً الباري عز وجل ان يحرس ابناءنا ويرعاهم بعينه التي لا تنام من كل مكروه ، متمنياً للجميع التفوق والنجاح.

ومن جانبه قال الدكتور إسماعيل إبراهيم لطيف : ان الكلية وفرت كافة الإحتياجات اللازمة لإنجاح الإمتحانات التي من شأنها تمكين الطلبة من خوض الإمتحانات دون أية عقبات , مؤكداً على إعتماد مبادىء الوضوح والجودة في الأسئلة الإمتحانية التي يجب أن تكون شاملة لكافة مواد المنهج داعياً الطلبة الى بذل الجهد والمثابرة من أجل النجاح والتفوق العلمي والإلتزام بالإجراءات الصحية الوقائية من جائحة كورونا حسب توجيهات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية متمنياً لهم النجاح والتوفيق في اداء إمتحاناتهم.



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45