اخبار الكلية

ضمن حملاتها التوعوية…طب ديالى تطلق حملة توعوية بالتعاون مع قسم النشاطات الطلابيه في رئاسة جامعة ديالى تحت...

   
253 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   25/10/2021 11:49 مساءا

برعاية الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم رئيس جامعة ديالى المحترم و وباشراف الأستاذ الدكتور اسماعيل ابراهيم لطيف عميد كلية الطب المحترم.

اطلق فرع الأدوية في كلية الطب بجامعة ديالى متمثلاً بالمدرس الدكتور قتيبة غانم حسين حملة توعوية بالتعاون مع قسم النشاطات الطلابيه في رئاسة جامعة ديالى تحت عنوان (كن أمناً بأخذ اللقاح) بمشاركة طلبة المرحلة الثالثة وذلك في يوم الإثنين الموافق  25/10/2021.

هدفت الحملة الى زيادة التوعية بمخاطر فايروس كورونا (COVID-19) و أهمية أخذ اللقاح كونه أهم الأسلحة العلاجية المتوفرة ضد هذا الفايروس و بعث رسائل مطمئنة و تاكيد على أمان فعالية اللقاحات المتوفرة حالياً. وأستهدفت طلبة الدراسات الأولية والدراسات العليا في كليتي العلوم والعلوم الإسلامية وشملت توزيع ٥٠٠ بروشور يحتوي على معلومات حول جميع اللقاحات المتوفرة ضد فايروس كورونا ومناشئها و عدد الجرع الواجب اخذها للحصول على المناعة المستهدفة بالاضافة الى معلومات اخرى , كذلك قام الطلبة المرحلة الثالثة بالإجابة عن بعض التساؤلات حول الأعراض التي تحصل بعد اخذ جرعات اللقاح و الفروقات في مستويات المناعة بين اللقاحات المختلفة.

وأكدت الحملة على انه جائحة كورونا لازالت مستمرة و علينا الإستمرار في إرتداء الكمامة و المحافظة على التباعد الإجتماعي و غسل اليدين بإستمرار.

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




إبحث في الموقع |

آخر تحديث للموقع |

إحصائيات الموقع |

سجل الزوار |

Copyright © 2016 College of Medicine - University of Diyala. All rights reserved
3:45