تكريم الطلبة العشرة الاوائل Categories اخبار الكلية Date مارس 12, 2013 تكريم الطلبة العشرة الاوائل لخريجي العام الدراسي 2011-2012 م من قبل نقيب اطباء ديالى الدكتور مرتضى ابراهيم المحترم وبحضور اعضاء مجلس كلية الطب المحترمون . Share: admin3101 Previous post زيارة مدرسة سرى الاهلية للبنات لموقع الكلية مارس 12, 2013 Next post اعلان أغسطس 22, 2013 You may also like كلية الطب تنظم وقفة حداد لاستذكار شهداء مجزرة تكريت “سبايكر” 14 يونيو, 2026 رئيس جامعة ديالى يتفقد أعمال منصة التخرج في كلية الطب ويشيد بجهود اللجان التنظيمية 10 يونيو, 2026 ختام ناجح للامتحانات التقويمية في طب ديالى وسط إشادة وزارية وجامعية للعام الدراسي 2025-2026 10 يونيو, 2026